الصفحة الرئيسية » جمالكِ
محسّنات بديعة لإطلالتك الربيعية

2016/04/17 | الکاتب :


الـ"كونسيلر".. أوّل المحسّنات:

نحن في حاجة إلى مخف للعيوب، يطمس التجاعيد والهالات الداكنة والبقع اللونية، وينير محيط العينين ويرطّب البشرة بتركيبة كريمية متطورة، تذوب فيها بنعومة وتناسب جميع أنواع البشرة حتى الجاف منها. Make Up For Ever تلبّي أحلامك مع Ultra HD Concealer، الذي تتوافر منه 10 درجات لونية، وكريم الأساس السائل والأساس الكريمي، الذي يأتي على هيئة إصبع (15 درجة لونية).

 

حمرة الشفاه لتحسين إطلالتك ومزاجك:

لرفع معنوياتك، خذي قلم حمرة مثل The Only 1 Rimmel، بلون وردي مشرق Pink A Punch رقم 110، ومع تمريره على شفتيك، سوف تشعرين بتحسّن ملحوظ في حالتك المزاجية والشعورية، فضلاً عن أن حيوية الوردي لن تسري في شفتيك فحسب، بل في محياك وابتسامتك وحضورك.

 

جفون كالسماوات المرصّعة بالنجوم:

تعد إضافة البريق إلى إطلالتك من أشد محسنات المكياج وأكثرها قوة وتأثيراً. وقد انتقينا لك ظلال عيون ابتكرتها Bobbi Brown Cosmetics، مستوحاة من مشهد السماوات المرصّعة بالنجوم، تحمل اسم الليالي الإسترلينية Sterling Nights Eye Palette. وتضم هذه اللوحة اللونية المدمجة تسع درجات تشمل العاجي، والوردي الفاتح، والرمادي، والوردي المعدني، والدخاني اللامع، ولون الفخار، والكافيار الأسود. ستجدين فيها الظلال الخالية من اللمعان المناسبة لمكياج النهار، والظلال التي تتألّق بذرّات فضّية برّاقة لمكياج مسائي باهر.

 

للأرجواني حسن ملوكي:

والأرجواني من أكثر الألوان ملوكية وفخامة. لا تتردي في إضافته إلى ألوان مكياجك، سواءً كان على هيئة حمرة شفاه أم ظلال عينين أم حتى طلاء أظافر، لمضاعفة ثقتك الذاتية ورفع مستويات شعورك بالترف. انتقي الدرجات الأرجوانية القوية، مثل طلاء الأظافر NARS Steven Klein Night Creature Nail polish، وهو أرجواني متقزّح معدني.

 

أفضل محسن لهيئة الوجه:

هما الحاجبان بلا منازع. ولتحسين هيئتهما، لابدّ من الحرص على اقتناء مجموعة المستحضرات المخصّصة لإبرازهما على نحو مثالي منسّق ومرتّب. يمكنك اقتناء Collection، Estee Lauder Brow Now وتشمل قلم تحديد الحاجبين على هيئة جلّ اثنين في واحد، إذ يلوّنهما ويحسن شكلهما. تتوافر من هذا القلم ثلاثة ألوان هي الأسود، والبنّي المائل إلى الأسود، والبني الغني. وتضم المجموعة كذلك فرشاة تمشيط الحاجبين، وقلماً ديناميكياً لرفع الحواجب Double Wear Stay in Place Brow Lift Duo Volumizing Brow Tint الغنية بالألياف، الجل الشفّاف لتثبيت الحاجبين Stay in Place Brow Gel وصقلهما، ويتم توزيعه بفرشاة ماسكرا، ومرّريها مرّات عديدة من جذور شعيرات الحاجبين متّجهة إلى أعلى نحو النهايات.

 

الابتسامة.. أجمل محسّن:

ولأنّ للبسمة مفعول السحر في تحسين حالتك المزاجية، وتعزيز روحك الإيجابية وتوجيه بوصلتك نحو السعادة والتفاؤل. فقد أهدتنا Guerlain ضمن مجموعة مكياجها لربيع 2016، حمرة خدود تتألف من لونين Blush، Rose aux Joues Duo، نقشت عليها كلمة Smile في دعوة صريحة منها لرسمها على الوجه كلّ مرّة تنظرين إليها وتمرّرين عليها فرشاتك ثم تنحتين بها وجنتيك. اكتشفي متعة التورّد مع ثنائي اللون الأحمر الساتاني والزهري الرقيق.

 

من محسّنات مكياجك:

·      استعملي مخفي العيوب أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة للحصول على محيط عينين أكثر إشراقاً.

·      حمرة الشفاه الغنية بالعناصر المرطبة تضفي طراوة ونعومة متناهية على أنسجة الشفتين، ما يعمل على تحسين هيئة الحمرة عليهما.

·      وزّعي مسحة من ملمّع الشفاه المعزّز بالذرّات اللامعة Glitter، فوق ظلال العينين لتتحول من نهارية إلى ليلية ساطعة.

·      تركيبة الجل هي الأفضل فيما يتعلق بملء فراغات الحاجبين، لأنّها تنساب بسلاسة وتساعد على تنسيقهما بشكل مثالي وبسيط ويدوم طويلاً.

·      لو كان توزيع حمرة الخدود يمثل صعوبة بالنسبة إليك، فبكل بساطة ابتسمي ثم وزعي مسحة من الحمرة التي تأتي على هيئة كريم على بروز الوجنتين. انتقي درجة لونية قوية مثل التوت. وإذا كنتِ تخجلين من الحمرة الفاقعة، فأقبلي على درجة وردية فاتحة، وزيدي طبقات من اللون لبناء قوته وفقاً لرغبتك.

·      رفع رموشك وتحديدها بالماسكرا المكثفة يحسّن إطلالتك على نحو فوري.

 
 
 أضف إلی :
 أرسل إلي صديق  |  نسخة للطباعة  |  حفظ
 عدد الزيارات : 118
 قيّم هذة المقال
  
النتيجة : ٣                
روابط ذات صلة
 محسّنات بديعة لإطلالتك الربيعية
 10 حيل لماكياج جذاب
 المحافظة على عمر ماكياجك
 ظلال العيون.. لعبة جمالية آسرة
 ظلال ناعمة وطرحة حالمة
 أي أُم أنتِ؟
 الماكياج الملائم لكل مناسبة
 ماكياجك « Smart»
 «عروس الموسم» متفائلة وحيوية
 30 نصيحة لجمالكِ في العيد

الاکثر قراءة
 ما هي العلامات المبكرة للحمل؟
 نوبات السعال الليلية.. أسبابها وعلاجها
 فصائل الدم والعامل الريصي وعلاقتها بالحمل والولادة
 جاذبية المرأة.. يكتشفها الرجل في ثوانٍ
 الرغبة الجنسية عند النساء
 التفتيح بالليزر يؤدي إلى نتائج مذهلة.. ولكن لا تخالفي طبيعة بشرتك!
 المضر في غذاء الحوامل وأثره على ذكاء الجنين
 «الحمل في الخمسين» حلم يستفز الأمومة
 مرض تكيس المبايض وخسارة الوزن
 13 طريقة.. للاعتذار اللطيف!
 
الاکثر تعلیقا