• ١٨ كانون ثاني/يناير ٢٠٢١ | ٤ جمادى الثانية ١٤٤٢ هـ
البلاغ

«LG» تطلق أوبتيموس 9

«LG» تطلق أوبتيموس 9

أعلنت شركة إل جي وتي-موبايل الأميركية عن إطلاق الهاتف أوبيتموس إل 9 الأنحف في فئته والذي لاتتجاوز سماكته 0.36 بوصة وله إطار معدني فاخر ليعطي الإحساس بمستوى عالٍ من فخامة التصميم.
والهاتف هو الأحدث ضمن سلسلة إل من إل جي للهواتف الذكية التي تركز على أناقة التصميم.
ويتمتع الهاتف أوبتيموس إل 9 بنظام التشغيل أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش)، وشاشة عالية الوضوح قياس 4.7 بوصات تعرض النصوص بوضوح.
ويتمتع الهاتف ببطارية تدوم طويلاً ذات تيار 2150 ميلي أمبير/ساعة مما يمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الإنترنت أو الدردشة مع الأصدقاء وأفراد العائلة من خلال عملية تعبئة رصيد واحدة.
كما يتمتع إل 9 بكاميرا ذات 8 ميغابكسل وإمكانيات تصوير مقاطع الفيديو بالوضوح الكامل 1080p. ومع توفر ميزة الترجمة أصبح بالإمكان ترجمة الكلمات والجمل التي تدعم 44 لغة أجنبية وحتى 64 من لغات المستخدمين.
وتجمع ميزة كويك ميمو ما بين تجربة الهاتف الذكي وإمكانيات قوية في تدوين الملاحظات، حيث يستطيع المستخدمون إضافة التعليقات والملاحظات ورسم الأشكال على اللقطات المأخوذة على الشاشة من خلال بضع حركات بالأصبع عليها، ثم مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.

ارسال التعليق

Top