• ٢٤ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ١٥ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

8 أشياء مبهجة في الصيف

8 أشياء مبهجة في الصيف

الصيف هو فصل البهجة والمرح والانطلاق والانتعاش ويحبه الكثير من الناس لهذه الأسباب، فينطلقون إلى الشواطئ والمصايف، وهو أيضاً فصل الإجازة لطلاب المدارس، ومع دخول فصل الصيف نقدم لك مجموعة من الأفكار التى يمكنك تنفيذها لتعيش أحلى إجازة فى حر الصيف.

1- سافر:

استغل فرصة أجازة الصيف للذهاب إلى الشاطئ أو السفر للتعرّف على أماكن جديدة لم تذهب إليها من قبل والتقط الصور الفوتوغرافية التي سوف تكون ذكريات لا يمكن أن تنساها.

 

2- اقرأ كتاب:

الصيف هو أكثر فصول السنة مرحاً وبهجة، ولكن لا مانع من الاستمتاع بقراءة كتبك المفضلة أو حتى المجلات والجرائد التى تستمتع بالإطلاع عليها، وهذه أيضاً سوف تمثل متعة لك، ويمكنك اختيار كتاباً يعلّمك دروساً قيّمة ولها أثر إيجابي في حياتك.

 

3- التقِ أحد الأصدقاء الذين لم ترَهم منذ زمن بعيد:

يمكنك الاستمتاع بأجازة الصيف من خلال لقائك بأحد الأصدقاء الذين لم ترهم منذ وقت بعيد، أو حتى اتصل بهم هاتفياً واسترجع الذكريات السعيدة لكم.

 

4- اذهب ضمن معسكرات التخييم:

قم بالانطلاق في معسكر الكشافة، لتتعلّم مهارات جديدة مثل: الاعتماد على النفس ومواجهة الصعاب، وفي نفس الوقت ستعيش فى راحة نفسية وتغير من عاداتك.

 

5- العب مع أصدقائك بأكياس المياه:

ربما تتذكر أيام طفولتك عندما كنت تلقى بأكياس المياه على الأصدقاء، وهي لعبة مرحة وفي نفس الوقت تخفف من حر الصيف، يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك على الشاطئ.

 

6- اعمل حفلة:

الصيف هو الوقت المناسب للاستمتاع مع الأصدقاء بتنظيم حفلة صغيرة في منزلك أو منزل أحد الأصدقاء ويمكنك استغلال سطح المنزل أو الروف في عمل حفلة مميزة تناسب الصيف.

 

7- استمتع باليوجا:

اليوجا من الرياضات التي تساعدك على الاسترخاء وإفراغ الطاقة السلبية من جسمك، وستخلق اتصالاً جيِّداً بينك وبين الطبيعة الخلابة.

 

8- اعمل حفلة شوى على البحر:

يمكنك أن تغير من روتين الذهاب إلى الشاطئ، بعمل حفل للشوى في المساء على البحر، في أجواء من البهجة مع الأشخاص الذين تحبّهم وتستمتعون بالسمر والشوى ليلاً.

ارسال التعليق

Top