• ١٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

الكشف عن "بي ام دبليو ز4" 2014

الكشف عن "بي ام دبليو ز4" 2014

كشفت BMW عن النسخة المجددة لسيارة Z4. وتشمل مصابيح أمامية جديدة, ودعامية مجددة و فتحات جانبية بتصميم جديد.
وأضافت BMW أيضا نوع جديد أصغر وهو sDrive18i بمحرك 2.0 ليتر مع تقنية بي ام دبليو توربو مزدوج بقوة 156 حصان و 177 رطل قدم من عزم الدوران، تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.9 ثانية (8.1 ثانية للناقل الأوتوماتيكي) وسرعة قصوى تصل من 221 كم/ساعة.
الأنواع المتوفرة حليا مثل sDrive20i و sDrive28i و sDrive35i و sDrive35is لا تزال نفسها. هذا يجعل BMW Z4 متوفرة بثلاثة محركات بأربع أسطوانات واثنين من محركات الست اسطوانات. كلها بتكنولوجيا بي ام دبليو TwinPower توربو.
خيار جديد هو سقف BMW انديفيجوال – متوفر في الألوان الأسود غير المعدني والتيتانيوم الفضي اللامع. وسيارة BMW Z4 متوفرة الآن بما مجموعه 11 طلاء خارجي، بما في ذلك الرمادي المعدني الجديد، و الفضي الجليدي اللامع و البرتقالي فالنسيا المعدني الذي لا يمكن أن يطلب إلا مع خيار Design Pure Traction.
هذه الحزمة تحتوي على معدات جديدة مثل تباين الألوان من الأسود والبرتقالي، لوحة باب الكانتارا، القسم السفلي من لوحة أجهزة القياس باللون البرتقال، و تقليم بالنسج المعدني.
واضافت BMW أيضا مجموعة جديدة من العجلات الخفيفة الاختيارية، بما في ذلك عجلات قياس 17 بوصة و 18 بوصة بتصميم V-Spoke.
وهناك أيضا حزمة BMW M الرياضية الاختيارية، والتي تشمل نظام التعليق الرياضي M، وعجلات 18 بوصة نوع M و حزمة الزوائد الديناميكية الهوائية. الداخلية تحصل على مقاعد رياضية، ومقود جلدي نوع M، و مسند قدمين M للسائق، وديكور أبواب M.
تشمل الميزات الأخرى نظام الملاحة الاختياري الذي يشمل رسومات الخرائط عالية الدقة – مع عرض 3D – على شاشة عرض 8.8 بوصة iDrive.
ويتم تخزين بيانات الملاحة على القرص الصلب، و الذي يقدم أيضا 12 جيجابايت من القدرة على تخزين الموسيقى الشخصية.
ومن المميزات الاختيارية الأخرى لسيارة بي-ام-دبليو Z4 الجديدة جهاز استشعار المطر، و المصابيح الأمامية التكيفية ومصابيح العالية الذكية ونظام تثبيت السرعة مع وظيفة الكبح الأوتوماتيكية ونظام التحكم بالتوقف بالمواقف مع أجهزة الاستشعار.
ويمكن لمالكي أجهزة ابل اي فون iPhone استخدام تطبيقات BMW، على سبيل المثال، لتلقي المحطات الإذاعية على شبكة الإنترنت، والفيسبوك وعرض مشاركات تويتر على الشاشة وطلب أن تقرأ لهم.

ارسال التعليق

Top