• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

وسادة للنوم في أماكن العمل

وسادة للنوم في أماكن العمل

فيما قد تكون فكرة لن يرضى عنها الكثير من المديرين، تم تصميم وسادة من أجل الموظفين الراغبين في استعادة نشاطهم للحصول على قيلولة أثناء ساعات العمل.
الوسادة "أوسترتش بيلو" صممت على يد "ألي غانغافيان" (صاحب استديوهات "كاومورا غانغافيان")  والتي تغطي الرأس بالكامل ما عدا فتحة للأنف والفم، ويمكن استخدامها في أماكن العمل، أو أثناء الانتظار في محطات القطار على سبيل المثال.
وكما نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل"، فإن الوسادة مصنوعة من خامة من القماش قابلة للغسل بسهولة، كما أنها مبطنة بشكل كامل من أجل راحة أفضل أثناء النوم، وفي أعلاها فتحتان صغيرتان ليضع مرتديها كفيه بهما أثناء نومه.
يبلغ المصمم "غانغافيان" من العمر 33 عاماً، وأكد أنه حصل على تلك الفكرة من وحي ما يمر به خلال ظروف العمل، ففي بعض الأحيان ينهمك كثيراً حتى يشعر بإرهاق كبير، ما يجعله يرغب في أخذ قيلولة قصيرة، لتخرج في النهاية هذه الوسادة.
الوسادة المبتكرة طرحت منذ وقت قصير في الأسواق في عدد من دول العالم، وهي متوفرة بألوان مختلفة، ولا يزال مبتكرها "غانغافيان" بحاجة لتصنيع المزيد من النماذج الخاصة بها لتوزيعها في مختلف أنحاء العالم.

ارسال التعليق

Top