• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

كيف تحافظين على جمالكِ بعد الخامسة والثلاثين؟

كيف تحافظين على جمالكِ بعد الخامسة والثلاثين؟

لابدّ لكل امرأة أن تحافظ على جمالها وروعة طلّتها في أي عمر كانت، ولاسيّما بعد سن الخامسة والثلاثين. ولتبدي دائماً في أفضل صورة، اتبعي هذه النصائح الأساسية من "لوريال باريس":

 

رطّبي بشرتك من الداخل والخارج:

البشرة الصحية هي أساس الجمال، فاحرصي على استخدام الكريم المرطّب والمقاوم لعلامات التقدّم في السن لتكون بشرتك ناعمة ومشرقة. إلى جانب ذلك، فإنّ استخدام الكريم قبل وضع الماكياج وكريم الأساس يساعد على ثبات الماكياج لفترة أطول.

جميعنا يعلم أنّ الإكثار من شرب المياه يساعد على بقاء الجلد ناعماً ورطباً من الداخل، مما ينعكس على الخارج. ولكن، للحصول على أكبر فائدة ممكنة، عليك أيضاً أن ترطّبي بشرتك من الخارج، ابدئي يومك بوضع الواقي الشمسي الذي لا يقلّ عن درجة SPF15 واتبعيه بكريم "ريفايتاليفت بالستيميوليفت" للنهار.

 

اختاري الكونسيلر المناسب:

سواء كنتِ تستخديمن الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو بعض عيوب البشرة، اختاريه بقوام خفيف يلائم لون بشرتك ويمتزج معها بشكل طبيعي. ضعيه باستخدام الفرشاة الخاصة به وابتعدي عن لون الكونسيلر الفاتح لأنّه سيظهر العيوب بدلاً من إخفائها.

 

ركّزي إشراقتك الطبيعية:

لإضفاء الإشراقة واللون الطبيعي على بشرتك، استخدمي حمرة الخدود التي تتلاءم مع لونها وتمتزج بها بشكل طبيعي. للحصول على أفضل طلّة، رجّي فرشاة البلاش للتخلّص من البودرة الزائدة قبل وضع حمرة الخدين، ثمّ مرّريها بخفّة على جبهتك، وجنتيك وأنفك.

 

ركّزي على العينين:

لتحصلي على عيون جذّابة، استخدمي ظلال العيون بالألوان الترابية غير اللامعة. ابدئي من الزاوية الداخلية للجفن العلوي باتجاه الخارج – سيزيد ذلك من اتّساع العين دون مبالغة. قبل الخروج من المنزل والتعرّض لضوء الشمس، لا تنسي أن تأخذي نظاراتك الشمسية والقبعة الواقية. فالتعرّض المستمر للشمس والحرارة لا يضرّان ببشرة الوجه والجسم فحسب، بل بالجلد الحسّاس حول العينين أيضاً. بإمكانك التقليل من علامات التقدّم في السن حول العينين باستخدام كريم "ريفايتاليفت للعينين".

 

ابتسمي بثقة:

لتحافظي على ابتسامة مثالية، استخدمي مرطب الشفاه الغني، ثمّ محدّد الشفاه لرسم الفم ومنع أحمر الشفاه من التسرّب عبر خطوط التجاعيد الرفيعة المحيطة به. بعده، طبّقي أحمر شفاه غير لامع بلون التوت الناعم أو المرجاني أو المشمشي لتبدو شفتاك ممتلئتين بشكل طبيعي.

ارسال التعليق

Top