• ١ كانون أول/ديسمبر ٢٠٢٠ | ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ
البلاغ

سانتافي تفوز بجوائز في 3 قارات

سانتافي تفوز بجوائز في 3 قارات

نالت هيونداي سنتافي الجديدة كلياً إشادة واسعة من قبل خبراء قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط بعد إطلاقها الرسمي في المنطقة، وفازت بثلاث جوائز مرموقة في ثلاث قارات حول العالم.
حيث فازت السيارة الكورية المشهود لها من فئة «إس يو في» بجائزة القيمة المتبقية في فئة المركبات متوسطة الحجم متعددة الاستخدامات في فعالية «جوائز أميركا الشمالية إيه أل جي للقيمة المتبقية» في حين حازت أيضاً على جائزة أفضل «إس يو في» متوسطة الحجم في حفل جوائز أستراليا لأفضل السيارات للعام 2012. أما في منطقة الشرق الأوسط فقد فازت بجائزة أفضل «إس يو في» لعام 2012 من مجلة ويلز المعروفة.
قيمة
إن جوائز إيه أل جي للقيمة المتبقية تغطي أرجاء منطقة أميركا الشمالية وتركز على المركبات التي تحافظ على أعلى نسبة من القيمة المتبقية من القيمة الأساسية لسعر المركبة بعد استخدامها لمدة 3 سنوات. في حين شارك في جائزة أستراليا لأفضل السيارات لعام 2012 أكثر من 330 طرازاً تم تصنيفها في 15 فئة قام بتقييمها 12 صحفياً متخصصاً في قطاع السيارات من شتى أرجاء أستراليا. وفازت هيونداي سانتافي بجائزة أفضل «إس يو في» من فئة السيارات التي يزيد سعرها على 40 ألف دولار أسترالي.
مجلات
كما تم منح هيونداي سانتافي الجديدة كلياً جائزة أفضل «إس يو في» لعام 2012 من مجلة ويلز التي تعد واحدة من أبرز مجلات السيارات الأسبوعية في الإمارات. وحصلت سانتافي على هذه الجائزة بناء على عدة عوامل أبرزها تصميمها العصري المحسّن والجودة العالية لمقصورتها الداخلية ونعومة قيادتها على مختلف الطرقات والتضاريس.
إن كل الجوائز الثلاث ستمنح العملاء في الشرق الأوسط المزيد من الثقة في سيارة هيونداي الجديدة وتعزيز سمعتها كمركبة رائعة. إن الفوز بجائزة إيه أل جي تحديداً يعكس قوة حفاظ الطراز على قيمته بعد الاستخدام كما يؤكد جودة المنتج وثقة كل من العملاء والخبراء بما تقدمه هيونداي سانتافي الجديدة كلياً.
تطور
وقد ساعد تطور الجودة المستمر الذي تقدمه هيونداي في أن تتجاوز علامات تجارية عالمية كتويوتا، ونيسان، وفورد، وفولكس فاجن، وأن تحتل المرتبة الثانية في مسابقة إيه أل جي 2012 لتصنيفات القيمة المتبقية.
وإضافة إلى فوز طراز سانتافي فقد حققت هيونداي ذلك من خلال فوز طراز «أزيرا» في فئة السيارات ذات الحجم الكامل، وطراز «إلنترا» في فئة السيارات المدمجة (فازت بهذه الجائزة لثلاث سنوات متتالية). ويتمتع كلا النموذجين بالنجاح الباهر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في عام 2012 مع مبيعات تجاوزت 78 ألفاً.
اعتراف
قال توم لي المدير الإقليمي لهيونداي في الشرق الأوسط: «إن الفوز بهذه الجوائز يعد اعترافاً بالتزام هيونداي بإنتاج مركبات ذات جودة عالية مقارنة بمنافسيها تماشياً مع فلسفة وتوجهات علامتنا التجارية والتي تعرف بـ«الرفاهية الحديثة». إن طراز هيونداي سنتافي الجديد كلياً صمم ليكون علامة فارقة لمصلحة العملاء في الشرق الأوسط، ويستطيع العملاء الاطمئنان نظراً لأن آراء خبراء قطاع السيارات من جميع أنحاء العالم وافقت آراءهم بأن هيونداي وصلت إلى آفاق جديدة مع هذا الطراز».
إن طراز هيونداي سنتافي الجديد كلياً يقدم التصميم المميز «حافة العاصفة»، والذي يجسد الأشكال القوية والديناميكية التي توجدها الطبيعة خلال تشكيل العاصفة، فضلا عن أحدث التقنيات والاستخدام الأمثل للمساحات في إطار حزمة عالية الجودة، حيث تأثر هذا الطراز بتوجهات العلامة التجارية لهيونداي والتي تعرف «بالرفاهية الحديثة».

ارسال التعليق

Top