• ٤ كانون أول/ديسمبر ٢٠٢٠ | ١٨ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ
البلاغ

شخصيتك من لونك المفضل

أمير تاج الدين

شخصيتك من لونك المفضل

◄البرتقالي:

هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انّك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الأثير إلى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف أنّك أوّل من يجرب أغرب أنواع الطعام، أيضاً أنت رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الآخرين وللمعلومة أنّ الرياضين والرسامين يميلون دائماً إلى اللون البرتقالي.

 

البنفسجي:

اعلم انّه لون المثالية والملكية والقوة وانّ حبك لهذا اللون يعني أنّك تريد الكثير من الانتباه والحب، انّك حساس جدّاً مع الحاجة إلى التعبير عن نفسك من خلال الفن وبالنظر إليك كونك مبتكر للغاية ودائماً تجرب الجديد مثل موضة الملابس، أنت تحب الأشياء الجميلة ولكن لا تجد التنظيم وقد رآك الناس في معزله عن الآخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الأزياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائماً إليه.

 

الأخضر:

أنت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيِّد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل إلى البحار والمحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهولة ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والألبومات.

 

الأبيض:

هذا اللون الذي تفضله دائماً في قلبك وألوان غرفتك فإنك بالتأكيد متنوع في اهتماماتك وتحب البساطة وتجذب الناس إليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع أصدقاء متنوعين وكذلك تميل إلى فتراة البراءة والطفولة.

 

الأزرق:

لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه أنت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الآخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.

الأحمر:

لون العاطفة تميل لأن تكون موضع الاهتمام أنت منطلق تؤكد على الأمور بقوة أنت مزاجي وطموح لكن يمكن أن تكون دائم الشكوى.

 

الوردي:

أنت رومانسي يائس عاطفي ذكي. ذا أنوثة أنتِ ومشاكسة بالنسبة للمرأة، انتبه عزيزي الرجل فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدلليين.

 

الأسود:

أنت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الأسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع.

 

البني:

أنت واعٍ وذكي بما يتعلق بالمال أنت ثابت وجيد في شراء الأشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الأسئلة.

 

الأصفر:

أنت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج أنت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب أن تشتري الأشياء الغريبة.►

 

المصدر: كتاب أعرف شخصيتك/ الطرق التي يمكنك أن تفهم بها شخصيتك وشخصية الآخرين

ارسال التعليق

Top