• ١ كانون أول/ديسمبر ٢٠٢٠ | ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ
البلاغ

عريس ينسى عروسه في محطة بنزين

وكالات

عريس ينسى عروسه في محطة بنزين

◄نسي أحد المتزوجين حديثاً زوجته أثناء سفره بعروسه ليلاً لقضاء شهر العسل، وتوقف العريس في أحد محطات البنزين لتزويد السيارة بالوقود وشراء بعض الأكل والمشروبات.
وأثناء نزول العريس ودخوله المحل نزلت وراءه عروسه التي كانت نائمه في المقعد الخلفي للسيارة للذهاب إلى دورة المياه، وعند عودة العريس والانتهاء من التزود بالوقود قام بإكمال طريقه ولم يلاحظ إختفاء عروسه أنها نائمه في المقعد الخلفي للسيارة.
وأثناء خروج العروس من دورة المياه لاحظت انطلاق زوجها بالسيارة وانطلقت مسرعه وراءه وهي تصرخ لعله يراها.
وكان هناك أحد الأشخاص المسافرين مع عائلته داخل سيارته، ولما شاهد الموقف قام على الفور باصطحاب العروس والانطلاق وراء العريس، وبعد مطاردة (مارثونيه) لاحظ العريس أنّ هناك سيارة تتبعه وتريد منه أن يتوقف، ولكنه خاف فزاد من سرعته.
وقام بالإتصال على الدوريات الأمنيه التي تفاعلت مع البلاغ بكل جديه وقامت بوضع نقطة تفتيش من أجل الإمساك بالسيارة الثانية، وعند مرور العريس بنقطة التفتيش قام بالتوقف، وعند مرور السيارة الثانية طلب رجال الأمن من قائدها التوقف، ولاحظ العريس ورجال الأمن بأنّ قائد المركبة رجل كبير في السن ومعه عائلته، وعند سؤالهم عن سبب مطاردته للعريس قام الرجل العجوز بفتح باب سيارته وإنزال العروس منها فأسرع العريس إلى سيارته، فلم يجد عروسه، فسقط مغشياً عليه.
وبعد محاولات أفاق العريس وقام بشكر الرجل على شهامته وإرجاع عروسه.
وذهب العريس بعد أن تعهد للرجل العجوز بأنه لا يترك عروسه تغيب عن نظره، وانطلق العروسان لقضاء شهر العسل الذي كاد أن يتحول إلى كارثة.►

ارسال التعليق

Top