• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

تفاصيل هامة عن «آي باد 5» و«آي باد ميني 2»

تفاصيل هامة عن «آي باد 5» و«آي باد ميني 2»

كشف "براين وايت" من شركة "توبيكا كابيتال ماركيتس" والمطلع على أعمال شركة آبل الأمريكية، أن الشركة تعمل الآن على الجيل الخامس من كمبيوترات آي باد والجيل الثاني من آي باد ميني.
ويقول "براين" من الواضح أن آبل تعمل الآن على إطلاق الأجهزة بشكل سنوي، ومن المتوقع أن يكون طرح الأجهزة الجديدة من كمبيوترات آي باد اللوحية بعد شهرين كأقصى حد، وأنه ومن خلال مناقشة الأمر مع العديد من العالمين في نفس القطاع المتواجدين في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، تأكدت شكوكه بأن الكمبيوترين بشاشة 9.7 إنش وشاشة 7.9 إنش في مرحلة التطوير والإنتاج.
ووفقاً لمصادر "براين" فإن الكمبيوتر اللوحي الجديد آي باد بشاشة 9.7 إنش سيكون أنحف وأخف وزناً، فضلاً عن تزويده بالمعالج الجديد A6X، أما الكمبيوتر آي باد ميني 2، سيقدم نفس التصميم والخصائص الخارجية لكن سيكون هناك تعديلات وتحسينات على الخصائص الداخلية.
وأكد "براين" أن آبل ستطرح الكمبيوترين الجديدين بتحسينات كبيرة، لكنه لم يذكر أي شيء عن الإشاعات التي وردت مؤخراً بتزويد الكمبيوتر الجديد آي باد ميني 2 بشاشة "ريتينا"، ولكنه أكد أن هناك الكثير من التعديلات على الكمبيوترات الجديد من فئة "ميني".
وقال "براين" : "تسابق آبل الزمن الآن وتحاول أن تلحق بغريمها الأكبر الأقوى ساسمونج من خلال طرح العديد من الأجهزة وتوفير التقنيات التي يحتاجها المستخدمين، وحسب المصادر عدلت آبل الأجهزة الجديد، ومن المتوقع أيضاً أن يكون هناك تعديلات على لائحة الأسعار التي ستطرح الأجهزة بها".

ارسال التعليق

Top