• ٢٠ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ١١ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

العلامة فضل الله نعى المحسن الكبير الحاج كاظم عبدالحسين

العلامة فضل الله نعى المحسن الكبير الحاج كاظم عبدالحسين

أصدر العلامة السيّد علي فضل الله بياناً نعى فيه المحسن الكبير الحاج كاظم عبدالحسين محمد، الذي وافته المنية في الكويت.

وجاء في البيان:

بسم الله الرّحمن الرّحيم

(الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ) صدق الله العليّ العظيم.

بمزيدٍ من التّسليم بقضاء الله تعالى وقدره، تلقّينا نبأ وفاة المحسن الكبير الفاضل الحاج كاظم عبدالحسين محمد (رحمه الله)؛ هذه الشّخصيّة الممتلئة تواضعاً، والراسخة إلتزاماً وإيماناً وعملاً.

لقد كان الحاج كاظم عبدالحسين (رحمه الله) ثقة المراجع العظام، وهو مَن كانت تربطه علاقة مميَّزة وأخوَّة صادقة وعمل مشترك مع سماحة السيِّد الوالد (رض)، وقد أعطى كلّ عمره وجهده لمشاريع الخير، والدعوة إلى الله، وخدمة الفقراء والأيتام والمستضعفين في العديد من البلدان الإسلامية والعربية وأفريقيا، وكانت مسيرة حياته زاخرة بالإخلاص والوفاء والانفتاح على كلّ قضايا المسلمين.

إنّنا في الوقت الّذي ننعى هذه الشَّخصيَّة المؤمنة المتواضعة، نتقدَّم من عائلته ومن كلّ المؤمنين والمحبّين، بأخلص آيات المواساة، راجين من المولى تعالى أن يتغمَّده بواسع رحمته، ويسكنه الفسيح من جنانه، ويحشره مع النبيّين والصدّيقين وحَسُنَ أولئك رفيقاً، وأن يلهمهم الصَّبر وعظيم الأجر، إنّه سميعٌ مجيب الدعاء... إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

ارسال التعليق

Top